7 ادوات Freelancer تساعد الـ(مستقل) أدارة المشاريع الصغيره

7 ادوات Freelancer تساعد الـ(مستقل) أدارة المشاريع الصغيره

7 ادوات Freelancer

ان كنت تعمل كـ مستقل \ Freelancer و لا تعلم كيفية ادارة اعمالك كمستقل.

الحل هنا في هذه المقاله الرائعه سوف نرشد الى أفضل 7 ادوات تساعد الـ Freelancer لأتمتة مشاريعهم بشكل افضل ان كان لديك الكثير من الأعمال بين مختلف المواقع التي تعمل كـ مستقل و هناك مئات الرسائل ولا تعلم كيفية ادارة كل هذا !

ظهرت لنا أفضل الادوات التي تسهل عليك الامر كلياً و تسهل عملية وصول ما تريد للعميل بشكل سريع ومن ادوات رائعه تمكنك من أدارة كل هذا ببساطة.

الأخبار السيئة:هو انك ستحتاج الى الكثير من الوقت لأدارة كل هذا

الأخبار الجيدة:هو اننا وجدنا لك الحلول بشكل رائع وبسهولة كبيرة

 

مستقل

 

#1 احفظ الوقت

الكثيرين من من يعملون كـ مستقل \ Freelancer يضيعون الكثير من الوقت و التعب و الجهد في أدارة المشاريع و صياغة الأعمال الخاصه بهم و صياغة الرسائل للعملاء و كتابة التقارير و لو جمعت كل هذا الوقت لأستغرق منك الكثير من الوقت و الجهد والذي يمكنك فعلياً توفير كل هذا الوقت لأعمال اخرى.

وهذا سوف يستغرق الكثير من الوقت.

اداوت الأتمتة تساعدك في انجاز اعمالك بسرعه و قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء وهنا دراسة أجريت تقول.

  • 74% من الذي يعملون كـ مستقل \ Freelancer الذي يحفظون وقتهم لأشياء اخرى هم من مستخدمين ادوات الأتمتة
  • كما حفظ هذا الوقت يزيد من الأنتاجية بنسبة %10 من الأعمال و المشاريع الصغيره

#2 يمكنك كسب المزيد من المال

استخدام الوقت لتحرير المعلومات التي يجب عليك تفيذها و المهام بشكل يدوي يمكنك بدل من هذا ان تركز طاقتك على العمل المربح كما أن أدوات التشغيل الآلي تقلل جداً من اعمالك اليومية و البدء في اعمالك الجديدة في التسويق مثلاً  والتوعية لأعمالك و جلب المزيد من العملاء الجدد لك.

فكر في هذا !

  • 80٪ من الشركات التي تستخدم أدوات التشغيل الآلي ( الأتمتة ) شهدت زيادة في جلب المزيد من العملاء
  • 68٪ من الشركات الصغيرة ذات الأداء الأعلى تستخدم أتمتة التسويق

 

#3 يمكنك تقليل الأخطاء و ( المكلفه )

ليس فقط المهام اليدوية المتكررة التي يمكنك معالجتها و التي تكون بكميات هائلة من الوقت واضاعة طاقتك، ولكنها أيضا تؤدي إلى أخطاء مكلفة التي تقلل من الكفاءة ويمكن أن تعرض عملك لمخاطر لا لزوم لها.

من خلال أتمتة العمليات اليدوية، يمكنك تقليل تلك الأخطاء وهذا يعني ضمان جودة أفضل، وإنتاجية أعلى، وعملاء أكثر سعادة.

 

7 ادوات Freelancer تساعد الـ(مستقل)

دعونا نبدء بأفضل الأدوات الممتعه التي تقدمها هذه الشركات الرائعه لأتمتة عملك.

 

موقع Calendly

موقع Calendly
موقع Calendly

 

نبدء في الموقع الأول Calendly الرائع الذي ينظم مواعيد عملك بشكل كامل و الاجتماعات و التركيز على عملك بشكل أكبر.

بعد تسجيلك في موقع Calendly  و الأتصال بخدماتك Google, iCloud, Office 365, او Outlook كل ما عليك سوى مشاركة الرابط المخصص مع جهات الاتصال الخاصة بك والسماح لهم بجدولة وقت الاجتماع الذي يناسب الجميع دون الحاجة إلى الرجوع والخروج.

يسمح حساب Calendly المجاني بجدولة نوع حدث واحد. وتبدء حسابات بريميوم (ابتداء من $ 8 في الشهر) و تقدم أنواع ترتيب الجداول بلا محدود،و ترتيب الأجتماعات و الكثير من المزايا الأخرى.

 

 

موقع Zapier

 

اذا كان للأتمتة او لأعمال الـ مستقل أتمتة ام فهو Zapier و التي تسمح لك بمشاركة البيانات لأكثر من 750 تطبيق بشكل اتوماتيكي.

و التي تمكنك من انشاء بطاقات “Zapies” تريلور و التي تعطيك سلاسل من البطافات المنجمه في ترتيب جدول بيانات جوجل في كل مرة يتم إرسال استطلاع.

كما تسمح لك بالتسجيل المجاني و التي يمكنها ان تعطيك أكثر من ثلاث “Zapies” في وقت واحد وتصل الى أكثر من 100 مهمه في الشهر الواحد.

وتتميز خطط بريميوم الى اعطائك المزيد من المهمام و الخيارات المميزه الأخرى و الوصول الى أتمتة متقدمة ومتتعدة المهام الأكثر تطوراً.

 

موقع IFTTT

موقع IFTTT
موقع IFTTT

 

يعتبر هذا الأخر ابن عم موقع Zapier ( اذا لم يكن هو نفسه :)و التي تسمح لك لإنشاء “التطبيقات”  التي تربط من سير العمل القائم.

يعتبر بعض Freelancer موقع IFTTT هو عن منجم للذهب لأتمتة عملهم.

كما انه يسمح لك با الأشتراك المجاني ( للأفراد ) ويتوفر خطة مدفوعه وقدرها (99 $ في الشهر) ويسمح لك بنشر المهام عبر IP خاص بك.

كما يمكنك الأندماج مع الشركات الكبيرة مثل Spotify, Nest, و the New York Times و كما يمكنك مشاركة اعمالك على شبكة لينكيدين.

 

موقع Front

موقع Front
موقع Front

 

اذا كنت تعمل مع فريق عمل بعيد كـ مستقل \ Freelancer وتريد أدارة البريد الالكتروني و الاتصلات و توجيه الرسائل ذهاباً و وإيابا فهذا الموقع يفيدك.

و التي تمكن اعضاء فريق العمل التعليق المباشر على رسائل بريد الالكتروني و الرد عليها بكل سهولة ويدعم الردود المكتوبة مسبقا للإجابة على الأسئلة الشائعة بنقرة واحدة فقط.

كما أن الموقع يعطيك فترة تجريبة لمدة 14 يوماً و التي تمكنك بأستعمال الخصائص و التجريب في هذه المدة وبعدها يتوجب عليك الأشتراك بريميوم و التي تبدء ب19$ كل شهر.

 

موقع Zoom

 

الفيديو شات تحولت الى Freelancer فعلياُ لأجل العمل والاجتماعات و أدارة فريق عملك بشكل كامل و التي تمكنك من انشاء محادثات فيديو شات مع فريق العمل و عقد الأجتماعات مع زبائنك.

كما يسمح لك التحكم بالفيديو شات من التكبير و الاتجاهات و التحكم فيالأماكن الفرديه و التي تمكنك من الوصول اليها في اي وقت تريد وفي أي مكان وبنقرة زر واحدة.

و التي تستطيع مقاسمتها مع الزملاء في العمل و عقد الاجتماعات بشكل سلس وجيد.

و المميز فيها انها تمكنك من الأشراف الكامل على الشات و التي تمكن الاقراد على 40 دقيقه كامله و التي يمكنك فصل الأعمال الى الأعمال الحرة و التجارة.

وتأتي ايضا بخطه 14.99 $ لكل شهر.

 

موقع Buffer

موقع Buffer اعمل كـ مستقل

 

ان كنت لا تستخدم الشبكات الاجتماعية لعملائك فننصحك الأن ببدء أستخدامهم فـ تويتر,و الفيسبوك,و لينكيدين يمكنها ان تكون طرقا قيمة لإقامة المصداقية وإجراء الاتصلات.

ولكن جدولة المشاركات في الشبكات الأجتماعية بشكل يدوي هي وسيلة بالتأكيد تضيع الكثير من الوقت و الجهد.

فمن خلال هذا الموقع الرائعه يمكنك فعلياً جدولة و أتمتة جميع مشاركات التي تريد ان تشاركها في الشبكات الأجتماعية كيفما تريد وبجدولة خاصه منك.

كما ان لديها خطه مجانية يمكنك تجربة الخدمه بها و التي تمكنك من استخدام منصة واحدة فقط و التي تمكنك من جدولة 10 مشاركات بشكل مجاني كل شهر.

وايضا هناك الخطة المدفوعه و التي تبدء ب 10$ دولار فقط كل شهر و التي تمكنك من ارسال 100 مشاركة لكل حساب وجدولة مهامهم.

 

موقع Edgar

 

شعار هذه الشركة بأختصار ” هل تريد ان تحصل على دبل من الزوار ” و زيادة انتاجك أذن فهذا الموقع يناسبك.

من منا لا يريد قضاء وقت قليل للعمل و جلب المزيد من الزوار !

موقع Edgar يوفر لك هذا فعلاً و التي توفر لك إعادة تدوير محتوى الشبكات الاجتماعية الخاصه بك و يمكنك الحصول على المزيد من الزيارات بشكل يومي.

و التي تنشئ لك جداول ذكية فعلاً و التي تتم جدولة اعمالك الى جدولات ذكية للتصنيفات الخاصه بك و التي يتم حفظها في مكتبك لأستعمالها لاحقاً.

تأتي رسوم الأشتراك الشهريه في هذا الموقع مرتفع قليلاً الى 79$ دولار في الشهر الواحد.

ان هذا الموقع الرائع يتم اعادة تدوير المشاركات او يعيد من تحديثها بشكل مستمر في الشبكات الأجتماعية لتحصل على أكبر قدر ممكن من الأعجابات و التحويلات الى موقعك.

اداة رائعه جداً وننصح بها شخصياً.

مستقل

تعد هذه المواقع من أفضل المواقع التي ننصح بأستخدمها لجميع المستقلين و الذين يعملون كـ مستقل \ Freelancer

 

7 ادوات Freelancer تساعد الـ(مستقل) أدارة المشاريع الصغيره
  • Editor Rating
  • 90%
  • 90%

  • 7 ادوات Freelancer تساعد الـ(مستقل) أدارة المشاريع الصغيره
  • Reviewed by:
  • Published on:
  • Last modified: 21 مايو، 2017

هل انت مستقل وتعمل كـ مستقل \ Freelancer و تريد اتمتة المشاريع اذن تعرف معنا على افضل 7 ادوات تساعد فري لانسر على أداراة مشاريعهم الصغيره بكل سهوله ( رائعه )

1
like
0
love
0
haha
0
wow
0
sad
0
angry

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.